تشيلسي يحقق الفوز الأول في الدوري الانجليزي في مباراة الفريق ضد نورويتش

تشيلسي يحقق الفوز الأول في الدوري الانجليزي في مباراة الفريق ضد نورويتش

فوز فريق تشيلسي لأول مرة في الدوري الانجليزي
فوز فريق تشيلسي لأول مرة في الدوري الانجليزي

24 آب / أغسطس 2019

فاز نادي تشيلسي في مباراة الفريق ضد نورويتش سيتى بنتيجة 3 – 2  ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات "البريميرليج"، وحيث جمع ملعب "كارو رود"، مباراة الفريقان .


وسجل تامى إبراهام لاعب تشيلسي هدف في الدقيقة الثالثة، بعدما قام سيزار أزبيليكويتا بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء، واستقبلها تامى إبراهام بتسديدة أرضية مباشرة، وضعت الكرة  فى يسار المرمى، حيث نجح تود كانتويل في إدراك التعادل لنادي نورويتش سيتي في الدقيقة السادسة من المباراة.


و تمكن ماسون كونت في الدقيقة 17 من تسجيل الهدف الثاني لنادي تشيلسي من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن تيمو بوكي من إدراك التعادل من جديد لأصحاب الأرض فى الدقيقة 30، وعاود تامي إبراهام التهديف في الدقيقة 68 مسجلاً ثالث أهداف تشيلسي.


وخسر تشيلسى في الجولة الاولى أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الجولة الأولى بملعب "أولد ترافورد"، قبل أن يتعادل فى الجولة الثانية مع ليستر سيتي بهدف لكل منهما بملعب "ستامفورد بريدج".


ورفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 4، بينما توقف رصيد نورويتش سيتي عند 3 نقاط، بعدما استهل مشواره بالخسارة أمام ليفربول بنتيجة 1 - 4 قبل أن يتغلب على نيوكاسل يونايتد في الجولة الثانية.


وكما حقق تيمو بوكي لاعب نورويتش سيتي رقماً مميزاً بعدما سجل هدفاً وصنع أخر في المباراة، حيث ساهم تيمو بوكي في الاهداف الستة التي سجلها نورويتش سيتي في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بعدما سجل 5 أهداف وصنع هدفاً وحيداً، ويتصدر اللاعب حالياً قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.



واستطاع لاعب نورويتش تيمو بوكي من تسجيل خمس أهداف بأول ثلاث مباريات في مسابقة الدوري الانجليزي ليصبح بذلك اللاعب الثاني في التاريخ الذي يحقق هذا الإنجاز بعد بافل بوجريبنياك لاعب فولهام السابق، وحيث أصبح بوكي اللاعب العاشر الذي يسجل في أول 3 مباريات له في البريميرليج.