أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي وموعد الاجازة في المملكة

أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي وموعد الاجازة في المملكة

عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي
عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي

06 أيلول / سبتمبر 2019

يحتفل المواطنون السعوديون في اليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز رحمه الله،  بعدما كانت مملكة نجد والحجاز وملحقاتها، أصبحت المملكة العربية السعودية.
 


موعد اجازة اليوم الوطني بمناسبة توحيد المملكة:

من المقرر أن تكون اجازة اليوم الوطني 4 أيام، حيث تبدأ في يوم الجمعة 20 سبتمبر/ 21 محرم، وتنتهي في يوم 23 سبتمبر/ 24 محرم، من أجل الاحتفال في هذا اليوم والتحفيف على المواطن السعودي ضغوط العمل .


ونقدم لكم هنا عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي :

وطني ذلك الحبّ الذي لا يتوقّف، وذلك العطاء الذي لا ينضب، أيّها الوطن المترامي الأطراف، أيّها الوطن المستوطن في القلوب أنت فقط من يبقى حبّهُ، وأنت فقط من نحبّ.

شكرًا لك يا بلادي يا من ولدت وعِشتُ على أرضك الطّاهر، وطني الغالي الذي شعرت فيه بالأمن والأمان يكفيني شرفاً وفخراً واعتزازاً بك يا وطن، شكرًا.


وطني لطالما غبت عنك إلا أن أوتادك في قلبي لا ينزعها عني إلا موتي أحبك حبين حب الوطن والأهل والخلان وحب الحبيب والرفيق فأنا أشتاق دومًا لترابك الزعفران وهوائك العليل.

مملكتي الغالية أجمع لك أجمل عبارات التهنئة والمحبة فأنت أم تشمل أبنائها بالرعاية والحب والدفء وأنت أب وسند لنا لذا كل عيد وأنت فخرًا لنا أنت سعوديتنا نحن والأمة كلها

وطننًا الغالي أرضنا مملكتنا الحبيبة دمتي لنا مشرقة ومزدهرة يومك الوطني هو يوم عزتنا نفخر به ونهنئ أنفسنا عليه.

يومك الوطني يا بلادي هو ما زرعه الأجداد ونستظل به نحن الأبناء والأحفاد دمت لنا.



فلتهنأ يا وطني بيومك المجيد، وعزك الدائم فنحن نحمل لك أسمى معاني الشكر والعرفان دمت طيبًا لنا، تشرفت أرضك بخطوات نبي الأمة وحبيب الرحمن ويحمل كل ركن فيها سيرة عطرة وذكرى له ولصحابته ويكفينا فخرًا أن أرضنا شهدت ميلاد الحبيب وشهدت وفاته ودفن بها تشرفنا بك وبسيرتك يا رسول الله صلى الله عليك وسلم.

مليكنا الغالي وأميرنا المفدى نهنئك ونهنأ أنفسنا بالمجد الذي صنعه الأجداد والمستقبل المشرق الذي نلمسه بأيدينا في ظل رعايتكم الكريمة وحبكم لوطنكم، سيدي نشكركم كنتم عونًا لنا وسبيلًا إلى الريادة والسيادة ونشكر أنفسنا على طاعة ولاة أمورنا والتزامنا في سبيل تحقيق رؤيتنا الواعدة.