وفاة الإعلامي السعودي أحمد الشقيري ..حقيقة أم اشاعة؟

وفاة الإعلامي السعودي أحمد الشقيري ..حقيقة أم اشاعة؟

حقيقة وفاة أحمد الشقيري
حقيقة وفاة أحمد الشقيري

07 أيلول / سبتمبر 2019

انتشر مؤخرًا خبر وفاة مقدم البرامج والإعلامي أحمد الشقيري، وتصدر اسمه قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول اشاعة وفاته .


وجاء الخبر أن أحمد الشقيري توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية بأحد المستشفيات في السعودية وانتشرت عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وحتى هذه اللحظة لم يؤكد أي شخص له صلة قرابة في أحمد الشقيري نبأ وفاته، ولم ينشر على حساباته الرسمية  على السوشيال ميديا ما يؤكد ذلك.

وكانت آخر تغريدة شارك بها الإعلامي أحمد الشقيري على صفحته قبل شهر تقريبا في الثامن من أغسطس الماضي حيث قام بإعادة نشر تويتة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية عن تطبيق حج ذكي ، وعلق قائلا "مشروع جميل .. اللهم يسر على الحجاج مناسكهم وتقبل طاعاتهم".


يلعب الإعلامي أحمد الشقيري دورا مجتمعيا هاما ، حيث يساهم في عدد من المشاريع الثقافية الغير ربحية ، أبرزها إنشاء مقهى أندلسية الثقافي ، وأيضا موقع ثقافة دوت نت .

ويُذكر أن الداعية أحمد الشقيري بدأ في مشوار الإعلام عام 2002  من خلال برنامج يلا شباب، وشارك في في تقديم برنامج رحلة مع الداعية الأمريكي حمزة يوسف، ويعتبر برنامج خواطر هو أنجح الأعمال لأحمد الشقيري.