موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل عروس بيروت

موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل عروس بيروت

عروس بيروت الحلقة 8
عروس بيروت الحلقة 8

09 أيلول / سبتمبر 2019

يتابع عدد كبير من محبي الدراما لبنانية مسلسل عروس بيروت، الذي يعرض عبر شاشة ام بي سي 4، ويعتبر مسلسل عروس بيروت نسخة عربية من المسلسل التركي الشهير عروس اسطنبول .


ويعد المسلسل من بطولة الممثل التونسي ظافر عابدين والفنانة كارمن بصيص، وكما يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بلبنان، وبدأ عرض أولى حلقات مسلسل عروس بيروت في أول شهر سبتمبر الجاري، على قناة mbc4  وكانت النسخة التركية عروس إسطنبول تضمنت ثلاثة أجزاء كاملة.


تدور أحداث مسلسل عروس بيروت حول قصة حب بين شاب وفتاة تحارب الكثير من العادات المجتمعية، حيث أن الفتاة والشاب من وسطين مختلفين، فالفتاة تعمل بملهى ليلي، فيما يكون الشاب من أسرة عريقة رفيعة المستوى، وبالرغم من تلك العقاب التي يقع بها الشاب والفتاة ينتصر الحب ويتزوج الشابين.


جدير بالذكر أن الفنانة نيلي كريم داعبت الفنان الكبير ظافر العابدين بطل مسلسل عروس بيروت وقامت بنشرة صورة له عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وعلقت على الصورة بقولها هروب العابدين من عروس بيروت إلى سيطرتها.

ويذكر أن الفنان ظافر عابدين خاض العديد من التجارب السينمائية والتلفزيونية سواء على مستوى الوطن العربي بمصر أو بتونس وها هو الآن ببيروت أو من خلال مشاركته في السينما الفرنسية والإنجليزية، حيث أن النجم ظافر عابدين يتقن العديد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


موعد عرض عروس بيروت الحلقة الثامنة:


من المقرر أن تقوم قناة mbc4 ببث الحلقة 8 من مسلسل عروس بيروت وذلك غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكم يتم بث مسلسل عروس بيروت من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل اسبوع.