هل قيام مملكة الجبل الأصفر من خطوات صفقة القرن..؟

هل قيام مملكة الجبل الأصفر من خطوات صفقة القرن..؟

مملكة الجبل الأصفر وصفقة القرن
مملكة الجبل الأصفر وصفقة القرن

09 أيلول / سبتمبر 2019

أعلنت الدكتورة نادرة ناصيف قيام مملكة الجبل الأصفر على الحدود بين مصر والسودان، وحيث تساءل الكثيرون عن الهدف من تأسيس هذه الدولة، ولماذا تستهدف اللاجئين الفلسطينيين والسوريين .

حيث اعتبر محللون أن مملكة الجبل الأصفر تأتي ضمن أهداف صفقة القرن التي تسعى إلى تصفية القضية الفلسطينية, وإنهاء الصراع العربي الاسرائيلي واستكمال المخطط الامريكي الإسرائيلي.

وبين المحللون أن طريقة اعلان الهدف من رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل الأصفر نادرة ناصيف غير مباشرة لاستقبال المملكة الجديدة اللاجئين الفلسطينيين لتحل بذلك الصراع العربي الصهيوني، وستستقبل اي لاجئ من أي مكان في العالم.


وكانت نادرة ناصيف رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل الأصفر أعلنت عن إنشاء دستور المملكة الذي استند إلى دساتير دول "سنغافورة والسويد والإمارات والسعودية"، وشرحت أن وظيفة المملكة الجديدة هي أن تكون دولة للاجئين والمحرومين من حقوق المواطنة في الوطن العربي.

وعلى مايبدو أن تمويل قيام  مملكة الجبل الأصفر مضموناً وكما أكدت نادرة ناصيف بثقة وهي تدعو دول العالم إلى الإسهام والتبرع لإقامة الدولة الجديدة التي ستوفر مركزاً تجارياً عالميا وهيئات ومؤسسات حكومية بتنظيم دولي على درجة عالية من الدقة والشمول.

وأعلن عن قيام مملكة الجبل الأصفر في قمة أوديسا في أوكرانيا، وتبلغ مساحة المملكة نحو 2060 كيلو متر مربع، ولا تتبع لأي دولة في العالم وتعتبر منطقة مستباحة .