شاهد فنانون مصريون اعترفوا بتعرضهم للضرب من ذويهم

شاهد فنانون مصريون اعترفوا بتعرضهم للضرب من ذويهم

فنانون تعرضوا للضرب في صغرهم
فنانون تعرضوا للضرب في صغرهم

10 أيلول / سبتمبر 2019

تعرض العديد من الفنانين في صغرهم للضرب من أهاليهم، وحيث تحدث بعضهم خلال البرامج التلفزيونية، عن المواقف العالقة في أذهانهم التي بسببها تعرضوا لـ "علقة موت" حسب تعبيرهم .


ونقدم لكم في مجلة أكسجين اعترافات بعض الفنانين:


الفنانة: ليلي علوي

واعترفت الفنانة ليلي علوي في برنامج خلاصة الكلام على قناة "الحياة" المصرية، تفاصيل تعرضها لـلضرب من والدها بسبب الفنان الراحل فؤاد المهندس والفنانة شويكار.


وقالت أنها كانت تعشق مشاهدة مسرحيات العبقري فؤاد المهندس، والتى كانت تذاع مساءً بعد موعد نومها، وفي أحد الأيام خرجت خلسة من غرفتها لتشاهد مسرحية سيدتي الجميلة"، عندما خرج والدها وشاهدها فقام بضربها.


الفنانة وفاء عامر

خلال برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة "DMC"، استضافت الإعلامية إسعاد يونس الفنانة وفاء عامر وشقيقتها آيتن عامر، تحدثتا خلاله عن ذكرياتهم مع والديهم

واعترفت وفاء عامر موقف قاسي تعرضت له مع والدها، حيث تعرضت لـ"علقة موت" لأنها تأخرت خارج المنزل 3 ساعات، لأنها لم تتذكر أخذ "المصروف" من غرفتها وخرجت بدونه، وخجلت أن تقترض من زملائها، فاضطرت للعودة مشيًا على الأقدام.

عزت أبو عوف: أخد "قفا" في نص الليل بسبب الفن


أما الفنان عزت أبو عوف فقد تعرض للضرب بـ"القفا" في منتصف الليل، بسبب هروبه من المنزل حتى يحقق حلمه الفني.



واعترف "أبو عوف" خلال برنامج صاحبة السعادة موسم 2016، أنه تعرض للضرب من والده أكثر من مرة بسبب حبه للفن، لكن أكثر المرات التى يتذكرها، هو أنه كان يهرب من المنزل ليلا حتى يتدرب على آلة الأورج، وكان يدخل المنزل على "أطراف أصابعه" وفي أحد الأيام عاد للمنزل بعد منتصف الليل وكان المنزل مظلم، واعتقد أن الجميع نائم، لكن والده كان ينتظره، وأخد أبو عوف "علقة ساخنة" يومها.

سلوى خطاب: "خدت علقة موت من أعمامي وجدتي أنقذتني منهم



قالت الفنانة سلوى خطاب، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، أنها دخلت كلية التجارة لمدة عام ونجحت، لكنها قرأت في الجرائد عن طلب معهد الفنون المسرحية لدفعة جديدة من الفتيات، فتقدمت له، وبعد أن اكتشف أهلها "الجريمة" أخدت علقة موت من أعمامها، ولم تنقذها سوي جدتها.

الفنان المصري أحمد فهمي

قال أحمد فهمي" تعرضت لـ "علقة ساخنة" بسبب معاكسة بنت الجيران"

وكشف الممثل أحمد فهمي أنه عاكس ابنة الجيران الأمر الذي عرضه لـ "علقة ساخنة" من والده وهو صغير، وجاء ذلك خلال برنامج "تخاريف" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وعرض في مارس 2019 على قناة "أم بي سي".