تعرف على أسماء ضحايا حادث سقوط سيارة مكروباص في مصر

تعرف على أسماء ضحايا حادث سقوط سيارة مكروباص في مصر

حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن
حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى محور  صفط اللبن

12 أيلول / سبتمبر 2019

قامت الجهات المتخصصة بالتحقيق بحادث سقوط سيارة مكروباص، من أعلى محور صفط اللبن، بدفن جثث الضحايا، وقد نتج الحادث عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين.

وحيث تم نشر أسماء ضحايا الحادث على وسائل الإعلام، وهم: فهد عبد الباسط عبد الفتاح، أحمد يحيى صلاح، حلمى محمود عواد، أحمد إبراهيم عبد الحليم، مجيد أمين نصار، مسعد فاروق عبد الفتاح، رضا فايق شعبان، وجثة مجهولة الهوية.

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة في مصر بدفن 8 أشخاص، لقوا مصرعهم فى حادث سقوط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن، وطلبت تقرير مفتش الصحة الذى وقع الكشف الطبى على المصابين

واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للمصابين، وطلبت تقريرا وافيا حول حالة كل منهم، تمهيدًا لاستدعائهم وسماع أقوالهم.


وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على السيارة المتضررة جراء الحادث، وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير وافٍ عنها، لاستكمال التحقيقات.



وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا بسقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن، أمام شارع المدرسة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث.

وأظهرت نتائج التحقيقات أن عجلة القيادة اختلت بيد سائق الميكروباص فانحرف عن المسار، واتجه نحو السور الحديدي للمحور وسقط، ما تسببب بموت 8 أشخاص وإصابة 5 آخرين.