هل تنتهي علاقة الحب بين فارس وثريا في مسلسل عروس بيروت؟

هل تنتهي علاقة الحب بين فارس وثريا في مسلسل عروس بيروت؟

مسلسل عروس بيروت
مسلسل عروس بيروت

16 أيلول / سبتمبر 2019

يتابع عدد من الجمهور في الوطن العربي مسلسل عروس بيروت منذُ عرضه بداية شهر سبتمبر الجاري، ويتوقع متابعي المسلسل في لبنان والبلدان العربية، انفصال فارس وثريا، وذلك بعدما تسببت في غضب والدته، وذلك بعد تزايد حالة نعدام الثقة بين فارس وثريا بسبب مجنون ثريا الذي افسد فرحتها بزوج شقيق فارس.

الحلقة 13 من مسلسل عروس بيروت على قناة ام بي سي:

يتساءل المتابعون حول استمرار الحب بين فارس وثريا بعد الخلافات الحادة بينهما، والحلقة السابقة قامت ثريا بالذهاب إلى الملاهي الليلي التي كانت تعمل فيه وتقوم بشرب الخمر والعودة إلى الغناء، الأمر الذي أغضب كثيراً فارس.

ينتظر الآلاف من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي والعالم أجمع، عرض الحلقة 13 من المسلسل اللبناني عروس بيروت، والتي ستعرض اليوم الأثنين والتي ستذاع على قناة إم بي سي 4، ونتابع معكم لحظة بلحظة لتفاصيل الجديد للمسلسل والتي تعرض من السبت الى الاربعاء.


يعرض مسلسل عروس بيروت على قناة إم بي سي 4 يومياً من السبت إلى الخميس، وحازت على اهتمام بالغ من قبل المواطين المتابعين والمشاهدين للحلقات الجديدة المتشوقة من أحداث المسلسل عروس بيروت، والذي حقق في وقت قصير جدا على أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ المسلسل اللبنانية.


وتمكن مسلسل عروس بيروت، تحقيق عدد كبير من المشاهدات وتصدر محركان البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، ويشارك في بطول المسلسل ظافر عابدين وكارمن بصيبص.