طريقة تحديث لعبة ببجي الموسم التاسع

طريقة تحديث لعبة ببجي الموسم التاسع

تحديث لعبة ببجي
تحديث لعبة ببجي

16 أيلول / سبتمبر 2019

يبحث محبي لعبة ببجي عن طريقة تحديث اللعبة الموسم التاسع، وتعتبر ببجي من أشهر ألعاب القتال الالكتروني في الوطن العربي، ويرغب المستخدمين في التعرف على الرويال بلاس.


وحيث قامت الشركة بتحديث اللعبة يوم الجمعة الموافق 13-9-2019 بنزول رويال باس الموسم التاسع، وحيث يمكن لمستخدمي لعبة ببجي تحديثها بكل سهولة .

ويمكن من خلال التحديث الجديد إعادة التسمية مجانا بإستخدام بطاقة إعادة التسمية، والبحث عن البنادق الهجومية الجديدة في تحديث ببجي التاسع والوصول إلى منطقة البوزو على خريطة ميرامار في تحديث pubg mobile update session 9.

تحديث لعبة ببجي Pubg

وأنتهي الموسم الثامن من لعبة ببجي موبايل يوم الثالث عشر من سبتمبر 2019، ليتم تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم التاسع نفس يوم انتهاء الموسم الثامن، وخاصة بعد حظر اللعبة في بعض الدول العربية تحديدا في المملكة العربية السعودية.


الجدير ذكره أنه تم حظر لعبة ببجي PUBG PUBG في الآونة الأخيرة في المملكة العربية السعودية قبل التحديث الثامن للعبة، ولذلك يعمل مطوري ومصممي ومبرمجي لعبة ببجي موبايل على تحديث PUBG MOBILE على إضافة التحديثات، وذلك للتغلب على مشكلة حظر pubg mobile.


طريقة تحديث لعبة ببجي

يمكنك تحديث ببجي من خلال التوجه إلى اللعبة والضغط على علامة التحديث، وفي حالة عدم التمكن من الوصول إلى التحديث داخل اللعبة، قم بالذهاب إلى متجر جوجل وابحث عن لعبة ببجي وافتح التطبيق ستجد مكان تنزيل، تحديث اللعبة قم بالضغط عليه لتحديث اللعبة واستمتع بلعب اللعبة بعد تحديث ببجي الموسم التاسع

اضافات لعبة Pubg الموسم التاسع:

يوجد عدة اضافات في لعبة pubg mobile، مثل الأسلحة الجديد، وهذا ما يجذب الكثير من محبي ببجي ويزيد من التشويق والحماس في اللعبة .