تفاصيل اختطاف الشابة السعودية حنان المقبل

تفاصيل اختطاف الشابة السعودية حنان المقبل

اختطاف حنان المقبل
اختطاف حنان المقبل

17 أيلول / سبتمبر 2019

أثار خبر اختطاف حنان المقبل جدلاً واسعًا في مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار فيديو يوثق عملية الإختطاف، وتعتبر مقبل ناشطة على السوشيال ميديا في مجال الخلطات والوصفات الخاصة بالنساء والماثلة في العناية بالبشرة والجمال والتخسيس.


وتمكنت حنان المقبل، البالغة في العمر 25عامًا، من تحقيق شهرة كبيرة من خلال هذه الوصفات التي تُقدمها للنساء وللجمهور العربي وتعيش في المدينة المنورة .

تفاصيل اختطاف حنان المقبل كاملة

وفقاً لما جاء على لسان والد حنان المقبل فقد كشف بالكامل حقيقة وتفاصيل اختطاف حنان المقبل قائلاً أنها خرجت من المنزل في ساعات الفجر الأولى من يوم الأحد الماضي واختفت منذ ذلك الوقت حيث لم تعُد من المنزل، ولم يتم الكشف عن مصيرها حتى الآن، قبل أن يتم نشر فيديو اختطاف حنان المقبل الذي قيل أنه تم تسجيله من خلال إحدى كاميرات التصوير الخاصة بالمنطقة.

حتى الآن لم يتم الرد من قبل الجهات الأمنية حول ما ورد من حقيقة وتفاصيل اختطاف حنان المقبل ولكنها تقوم بالإجراءات اللازمة من أجل التحقق من المحتوى الخاص بالفيديو ومعرفة ما جاء فيه من تفاصيل وأحداث، إذا ما كان بالفعل يعود لحنان المقبل أم لا التي كانت ذاهبة لشراء بعض الإحتياجات الخاصة بها من بقالة قريبة من منزلها ولكنها لم تعود حتى الآن وفق الرواية الصادرة عن والدها.

وينتظر آلاف من متابعي حنان المقبل، نتائج التحقيقات للاطمئنان عليها  والقبض على الجناة والتعرف على ملابسات ودوافع اختطاف حنان المقبل والتي يُعتقد أن الوصفات الخاصة بها هي السبب الرئيسي في اختطافها.