شاهد أول ظهور للفنانة يسرا في مهرجان الجونة بعد وفاة والدتها

شاهد أول ظهور للفنانة يسرا في مهرجان الجونة بعد وفاة والدتها

أول ظهور للفنانة يسرا عقب وفاة والدتها
أول ظهور للفنانة يسرا عقب وفاة والدتها

20 أيلول / سبتمبر 2019

تشارك الممثلة المصرية يسرا، في مهرجان الجونة السينمائي، ويعد هذا أول ظهور لها بعد وفاة والدتها وقالت في لقاء صحفي أن عليها مسؤوليات تجاهه، وأن الحزن في القلب.

وتابعت يسرا: "لازم الحياة تستمر، والحزن عمره مهيروح، ولا يخرج من قلبي، وعمري مهنساها، وهتفضل معايا على طول زي مهي معايا دلوقتي، وعايزاها تفضل فخورة بيا".


وأضافت: "مهرجان الجونة بيكبر، وبحس إنه ابني، ومعمول فيه مجهود كبير جدا، أنا معملتش المجهود الكبير السنادي، بحكم ظروفي، وحاسه إني ضيفة شرف".


واستطردت قائلة: "المهرجان اتولد كبير، وكل فترة بيكبر أكتر، وبشكل يشرف، والمهرجان فتح مجال إنأانت تعمل مركز للمؤتمرات وسينما".

وعن مشاريع عملها الفترة المقبلة: "أنا مش مخططة لأي حاجة ولا عارفة أي حاجة وسايبة كل حاجة زي مهتيجي".

وبينت أنها سعيدة جدا بتكريم الفنان محمد هنيدي لأنه فنان كوميدي كبير وله ثقل.

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، في السابعة من مساء اليوم الخميس، وتستمر حتى 27 من سبتمبر الجاري. ويشارك بالمهرجان 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلما خارج المسابقة.

ووصل إلى الجونة عدد كبير من الفنانين، منهم "إلهام شاهين وأحمد الفيشاوي وصبا مبارك ومحمد رمضان نجلاء بدر ومدحت العدل"، كما يحضره "يسرا وهند صبري ومحمد رمضان وكندة علوش وعمرو يوسف ودرة وليلى علوي ونيللي كريم ومروان حامد وباسل خياط وظافر عابدين وفريد بوجدير".

وكذلك يشارك الفنان الكندي المصري مينا مسعود، في مهرجان الجونة السينمائي، وحيث رحب فيه الجميع، ويحتل مكانة متقدمة في مجال السينما، وشارك في فيلم ديزني بشخصية علاء الدين.