تفاصيل مسلسل عروس بيروت الحلقة 16

تفاصيل مسلسل عروس بيروت الحلقة 16

أحداث مسلسل عروس بيروت
أحداث مسلسل عروس بيروت

20 أيلول / سبتمبر 2019

نتابع معكم آخر أحداث مسلسل عروس بيروت، حيث تزداد المشاكل والخلافات بين ليلى والدة فارس وثريا، ويتابع عدد كبير من الجمهور حلقات المسلسل ونقدم لكم هنا تفاصيل الحلقة 16 من عروس بيروت .

حيث تسعي ليلى والدة فارس إلى فساد العلاقة بين ابنها وثريا، بعد ان جمعتهم علاقة حب قوية ولكنها دائما تحاول اختلاق المشكلات.


وكان فارس قد تزوج من ثريا بدون موافقة والدته لأنها كانت تري أنها لا تليق به لان فارس من الطبقة الراقية وثريا من طبقة متوسطة حيث كانت بداية تعرفهما في حفلة كانت تقيمها عائلة فارس والتقي ببعضهما في الحفلة لان ثريا كانت تعمل عازفة في تلك الحفلة وحدثت في ذلك اليوم شرارة الحب الذي تطورت إلي الزواج بينهم.


و في الحلقة 15 من مسلسل عروس بيروت جاءت الجارة الجديدو لتزور الست ليلي وأثناء مجلسهم سويا كانت تحكي الجارة أنها توفي زوجها منذ 10 سنوات والغريب في الأمر انه توفي في نفس اليوم الذي توفي فيه والد فارس ومن المشبه فيه أن تكون هذه الجارة الجديدة ضرة لوالدة فارس الست ليلي.


وحيث أصبح المسلسل حديث الكثير من الناس في البلدان العربية، يتصدر اسم العمل تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وحيث تحقق حلقات مسلسل عروس بيروت نسبة مشاهدات عالية.