هل تم محاسبة معذّب الطفلة يوسف القططي بعد انتشار الفيديو؟

هل تم محاسبة معذّب الطفلة يوسف القططي بعد انتشار الفيديو؟

معذب الطفلة يوسف القططي
معذب الطفلة يوسف القططي

22 أيلول / سبتمبر 2019

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي غضبًا بعد مشاهد مقطع فيديو لشخص يُعذب طفلته التي لم تتجاوز العام، وحيث أطلق رواد السوشيال ميديا هاشتاق بعنوان "#نعم_لمحاكمه_يوسف_القططي.


وبعد البحث والتحري تمكن النشطاء من التعرف على هوية الوالد الطفلة الذي ظهر في الفيديو وهو يعنفها، ونشر يوسف القططي معذّب الطفلة فيديو جديداً ظهر فيه معتذراً ومبرراً فعلته، الأمر الذي أجّج غضب من واكب هذا الفيديو الخادش للطفولة والإنسانية.


هذا الغضب أخمده إعلان الحساب الرسمي للأمن السعودي عبر "تويتر" عن إلقاء شرطة منطقة الرياض القبض على القططي، إذ جاء في الإعلان الذي أرفق مع مقطع الفيديو: "شرطة منطقة الرياض تقبض على مقيم من الجنسية الفلسطينية لقيامه بتعذيب طفلته البالغة ثلاثة أعوام، وتوفر الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة، بالتنسيق مع الجهات المعنية".

وجدير بالذكر أنّ والد الطفلة المجرد من مشاعر الانسانية والأبوة، قال أنه كان يعذيها من أجل تعليمها على المشي، متهماً زوجته التي غادرت المنزل منذ أسبوعين، وفق زعمه، بنشر الفيديو للانتقام منه.


وطالب النشطاء على السوشيال ميديا السلطات السعودية والجهات المختصة، إنقاذ أولاده الأربعة منه لا سيّما انه أعاد ضرب ابنته إلى ظروف نفسية كان يمرّ بها، مقدّماً اعتذاره وطالباًَ السماح.