شيرين رضا تصدم الجميع في حفل طليقها عمرو دياب في مهرجان الجونة

شيرين رضا تصدم الجميع في حفل طليقها عمرو دياب في مهرجان الجونة

شيرين رضا ترقص في حفل زوجها السابق عمرو دياب
شيرين رضا ترقص في حفل زوجها السابق عمرو دياب

27 أيلول / سبتمبر 2019

نشر النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة شيرين رضا وهي ترقص في حفل طليقها عمرو دياب على أنغام أغنية "يوم تلات"، في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة.

واعترفت شيرين رضا لجمورها أنها هي صاحبة "الخدود الحمراء"، التي يغني لها عمرو دياب في الأغنية، وحيث قالت وهي تضحك في الفيديو "أنا..أنا" وأشارت بيديها إلى وجنتيها.

في مقطع فيديو آخر فاجأ الهضبة الجميع برد فعله لحظة رؤيته لشيرين وهي ترقص على أغنية "يوم تلات"، فحرص على الإشارة إليها وهو يغني الكلمات.


وكانت أغنية "يوم تلات" أثارت ضجة فور طرحها، حيث تسرد كلماتها حيرة شاب في الاختيار ما بين 3 فتيات، أحداهن سمراء وأخرى بيضاء والأخيرة تتمتع بروح حلوة، وهنا تفاعل رواد تويتر مع كلمات الأغنية ليربطوها بزوجة الهضبة السابقة شيرين رضا وزوجته الحالية زينة عاشور وعلاقته الغامضة مع دينا الشربيني.

وتداول رواد تويتر صورة تجمع شيرين رضا وزينة عاشور ودينا الشربيني، مع كتابة كلمات الأغنية على الصورة في إشارة منهم أن الأغنية تعبر عن حياة عمرو دياب الشخصية.

وحضر عدد كبير من النجوم حفل الفنان عمرو دياب في الجونة، منهم الفنانة هند صبري ويسرا ونجلاء بدر ودينا الشربيني والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم.