تفاصيل وأحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 21

تفاصيل وأحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 21

مسلسل عروس بيروت
مسلسل عروس بيروت

28 أيلول / سبتمبر 2019

يترقب الجمهور  عرض الحلقة 21 من المسلسل اللبناني "عروس بيروت"، حيث يحتل العمل المركز الأول في المشاهدات وذلك منذُ عرضه في بداية الشهر الحالي على قناة ام بي سي.

وحيث تصدر مسلسل عروس بيروت محرك البحث جوجل في السعودية والدول العربية، وأصبح العمل حديث الناس على مواقع التواصل الإجتماعي.

الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل عروس بيروت:

أحداث جديدة يترقبها المشاهدين في مسلسل عرس بيروت حيث ازدادت المشاكل والخلافات في قصر عائلة الظاهر وبين ثريا وفارس التي لا تزال ليلى تبذل كل ما في وسعها من أجل التفريق بينهم، ثريا تتأكد من حملها وتخبر صديقتها سارة التي تشاركها فرحتها لكن ثريا تشعر بالارتباك والخوف الشديد بسبب المشاكل المستمر التي تواجهها حيث ترى أنه ليست جاهزة لتكن أم لطفل.

فارس يشعر بالسعادة الشديدة ويبكى من الفرح بعد أن أخبرته بحملها، ويشارك فارس عائلته هذا الخبر السعيد لكن ليلى تصعق بالخبر في ظل محاولتها لإفساد حياة فارس وثريا وسيعيها المتواصل لتفريق بينهم، جاد يتحدث مع بسمة ويخبرها أنه لا يحبها وأنها مجرد نزوة في حياته.

مسلسل عروس بيروت الحلقة الواحد والعشرون:

حرب جديد تشتعل بين ثريا وليلى وتقرر ثريا أن تغير أسلوبها في التعامل مع حماتها التي تحاول إفساد حياتها، خلاف كبير يقع بين نايا زوجها خليل الذي بدوره يبادر لمصالحتها والاعتذار منها ويوعدها بعد تكرار ما حدث، لكن نايا تستغل الفرصة وتتعامل مع خليل بقسوة.

وفي سياق منفصل أعلن الفنان التونسي ظافر العابدين عن انطلاق عرض مسلسل عروس بيروت عبر القنوات اللبنانية، حيث سيعرض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت لبنان عبر قناة “LBC و LDC”، كما أعرب ظافر عن سعادته البالغة بنجاح المسلسل.


تحدثت ليلى مع ثريا بعد أن علمت بخبر حملها معتبرة أنها عديمة الكرامة بسبب عودتها للقصر بالرغم من رفضها لها، لكن بسبب الحفيد الجديد قررت ليلى أن تترك ثريا تفرح بالحمل قدر المستطاع مهددة أنها ستخبر فارس بأن ثريا كادت أن تكون السبب في موت أمه.


ونتابع معكم جمهورنا في مجلة أكسجين حلقات المسلسل الرومانسي عروس بيروت، ونعرض عليكم يوميًا تفاصيل وأحداث العمل.