عمر حسين مرافق مورينيو السياحي يثير السوشيال ميديا بعبارة احتاج اهج

عمر حسين مرافق مورينيو السياحي يثير السوشيال ميديا بعبارة احتاج اهج

احتاج اهج
احتاج اهج

04 تشرين الأول / أكتوبر 2019

بدأت القصة بعبارة على تي شيرت عمر حسين لتتحول الى هاشتاق يتصدر موقع التدوينات القصيرة تويتر فما هي قصة هاشتاق #احتاج_اهج.

وصل هاشتاق #احتاج_اهج الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على اثر ظهور مرافق المدرب العالمي مورينيو السعودي عمر حسين بتي شيرت كتب عليه احتاج اهج  جولة مع المدرب العالمي مورينيو في جدة.

واعتبر المغردون ان عمر حسين عبر عن مجموعة كبيرة من الشباب السعودي، حيث لخص طموحاتهم ورغبتهم في المغادرة بكلمة احتاج اهج.

اما في جانب اخر اعتبرها البعض مسيئة واتهمموا عمر حسين بالبحث عن الشهرة، حيث انه يعلم ان زيارة مورينيو وجولته ستحظى بتغطية اعلامية كبيرة، وانه استغل مرافقته لايصال رسائل سلبية عن الشباب السعودي، وهو مخالف للواقع الذي يعيشه الشباب السعودي في ظل الانفتاح الذي وفره ولي العهد السعودي لهم.

واعتبر اخرون ان عبارة محتاج اهج على قميص مرشد سياحي تقدم صورة سلبية عن السياحة السعودية التي يتم الترويج لها بقوة هذه الايام بعد نشاطات هيئة الترفية والسماح بدخول البلاد بتأشيرة سياحية، وان عمر حسين قدم صورة خاطئة عن ذلك ولم يكن موفقا في اختيار ازيائه، خصوصا ان التي شيرت وفق تعبير البعض لا يعبر عن الهوية السعودية التي تسعى القيادة السعودية الى ترويجها للعالم.

 

هذا وقد تم تداول صورة عمر حسين وعبارة احتاج اهج بصورة كبيرة، في الوقت الذي يعتبر فيه عمر حسين من مشاهير السوشيال ميديا، والذي رد بكلمة لا احتاج الى الشهرة ردا على منتقديه الكثر الذين اغرقوا السوشيال ميديا بهاشتاق #احتاج_اهج

 

 

عمر حسين بتي شيرت احتاج اهج
عمر حسين بتي شيرت احتاج اهج