أسرار شخصية توماس شيلبي في مسلسل بيكي بلايندر

أسرار شخصية توماس شيلبي في مسلسل بيكي بلايندر

توماس شيلبي زعيم عصابة بيكي بلايندرز
توماس شيلبي زعيم عصابة بيكي بلايندرز

02 شباط / فبراير 2020

عُرض مسلسل بيكي بلايندرز البريطاني على قناة بي بي سي الثانية في اواخر العام ٢٠١٣، وحقق هذا المسلسل نجاحاً مُبهراً ولاقى صداه العالم كله وتطور لخمس أجزاء متتابعة ومن المتوقع أن يكون هناك موسم سادس من البيكي بلايندرز خلال ٢٠٢٠.

ولم يكن هذا النجاح لولا شخصية توماس شيلبي والتي يمثلها الممثل البارع كيليان مورفي، زعيم عائلة شيلبي الإجرامية، فقد صنع مبتكر المسلسل ستيفن نايت هذا العرض في حقبة الحرب العالمية الأولى وهو اقتباس حقيقي لعصابة بيكي بلايندرز ولكن بأحداث خيالية.

وبحسب ويكبيديا في مايو 2018، بعد فوز المسلسل الدرامي في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتليفزيون، أكد نايت "طموحه في جعل قصة العائلة بين الحربين العالميتين، وإنهائها بأول صفارات الإنذار للغارات الجوية على برمنغهام"، والتي كانت 25 يونيو 1940. بعد انتهاء الموسم الرابع، أكد أن المسلسل سيكمل ثلاثة مواسم أخرى (سبعة في المجموع) لإكمال القصة حتى هذه المرحلة. تم عرض الموسم الخامس على بي بي سي الأولى في 25 أغسطس 2019 وانتهى في 22 سبتمبر 2019.

سنعرض عليكم فيديو يوضح أسرار كاريزما توماس شيلبي في المسلسل و كيف تصبح مثل زعيم عصابة بيكي بلايندر في ذلك الزمن، نحن لا ننصحك أن تكون مثله فهو بالمجمل يعاني من امراض نفسية، إلى أن هناك أسرار قوة تبرز شخصيته وتمكنه من هذه السيطرة يمكنك الاستفادة منها وتعزيز شخصيتك بالعموم.