الشيخ محمد بن راشد يبشر الطالبات المتفوقات بالثانوية العامة

الشيخ محمد بن راشد يبشر الطالبات المتفوقات بالثانوية العامة

جامعة الشرق الأوسط - دبي
جامعة الشرق الأوسط - دبي

17 حزيران / يونيو 2016

وكالات

بادر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، بالإتصال بالطالبات المتفوقات بالثانوية العامة والأوائل في الفروع العلمي و الأدبي وزف البشرى لهم عبر الهاتف بنتائجهم المميزة التي حصلوا عليها.

وبحسب وسائل إعلام إماراتية، فإن الشيخ أجرى اتصالا هاتفيا الأربعاء 15 يونيو/حزيران مع الطالبات الحاصلات على المراكز الأولى، الطالبة هاجر أحمد القطيفان في الفرع العلمي من أكاديمية الاندلس الخاصة في مدينة العين، والتي حصلت على معدل 99.9  بالمئة، والطالبة إسراء أحمد أبو الحسين إبراهيم من مدرسة الرفعة بمدينة العين الحاصلة على معدل في الفرع الأدبي 99.3 بالمئة.

وكذلك أجرى الشيخ أتصالا مع المتفوقات رزان سليمان محمد موسى الكعبي من مدرسة الشفاء بنت عبدالله للتعليم الثانوي بنات في الشارقة الحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة المواطنين والمواطنات في الفرع العلمي بمعدل 99.2 بالمئة، ووفاء راشد محمد بن صباح اليماحي من مدرسة الطويين للتعليم الاساسي والثانوي للبنات والحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة والطالبات المواطنات الفرع الأدبي بمعدل 99 بالمئة.

وقد بارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للطالبات الأربع تفوقهن متمنيا لهن "مزيدا من التقدم والنجاح على درب التحصيل العلمي وصولا إلى الشهادة العليا التي تؤهلهن لخوض معترك الحياة العملية".

وكانت لفتة الشيخ محمد بن راشد مصدر فرح وسعادة للطالبات اللواتي بشرن عبره بإعلانهم بالمراكز الأولى قبل إعلان النتيجة رسمياً من قبل وزارة التربية و التعليم.